image

السرحان يكرم الرئيس التنفيذي السابق لشركة هواوي في الأردن

 

عمان:25/3/2024

كرم رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس بسام فاضل السرحان في مكتبه الرئيس التنفيذي السابق لشركة هواوي في الأردن السيد إيثان وانغ (Ethen Wang) بحضور الرئيس الجديد للشركة السيد أيدن لي (ِAiden Lee ) بالإضافة إلى وفد من بعض المعنيين فيها .

السرحان قدم للرئيس السابق للشركة خلال اللقاء درعاً تذكارياً تكريمًا له على الجهود التي بذلها خلال فترة توليه إدارة الشركة في الأردن وتعزيزه دور الشركة في دعم البنى التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، كما أشاد بالتعاون القائم بين الشركة والجهات ذات العلاقة في الأردن في تعزيز الشراكات التي تصب في مصلحة المستفيدين من خدمات الاتصالات.

وأكد السرحان على أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة في مجال تنظيم قطاع الاتصالات في الأردن وسعيها الدائم  إلى إدخال تقنيات اتصالات متطورة من خلال تشجيع الشركات العالمية على الاستثمار في القطاع وتطوير البنى التحتية القادرة على تقديم خدمات الاتصالات على النحو الأمثل.

من جانبه، أشاد أعضاء الوفد بالإنجازات التي حققتها الهيئة في قطاع الاتصالات في المملكة والذي انعكس على مكانة الهيئة الريادية في المستويين الإقليمي والدولي، حيث سجلت الهيئة حضوراً دولياً مميزاً ومؤثراً في عدة محافل دولية، لافتين إلى أن الشركة  ستحرص على تعزيز التواصل وإدامة الشراكات مع الهيئة والجهات المعنية  كافة في القطاع .