اختتام برنامج المقيم المعتمد لموظفي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

بالتعاون مع مركز الملك عبدالله الثاني للتميز

 

عمان: 28/3/2019

 

اختتمت في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات أمس الاربعاء فعاليات البرنامج التدريبي حول المقيم المعتمد والموجه لمجموعة من موظفيها أصحاب الخبرة والاختصاص ومن مختلف مديريات الهيئة .

 

ويأتي انعقاد البرنامج على مدار ثلاثة أيام ضمن سعي الهيئة الدائم الى تعزيز التعاون والتنسيق مع مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بهدف رفع كفاءة وقدرات الموظفين ودعماً لسعي الهيئة المستمر نحو التميز والحرص على استمرارية وديمومة العمل وفق معايير التميز.

وتناول البرنامج التدريبي عدد من المحاور المتعلقة بكيفية التعامل مع معايير الجائزة، اضافة الى اجراء حالات دراسية متقدمة هدفت الى اكساب المشاركين الخبرات والمهارات والمعارف حول الأسس العلمية لاجراء التقييمات للمؤسسات كافة وعلى اختلاف انواعها ومجالات عملها بالرجوع الى المعايير الدولية والممارسات العالمية المتعلقة بقياس تميز الاداء.

 

وسيتضمن التعاون بين الهيئة ومركز الملك عبدالله الثاني للتميز تنفيذ عدد من البرامج التدريبية خلال الفترة المقبلة تتعلق بمعايير جوائز التميز وكيفية خلق ثقافة التميز لدى الكوادر الوظيفية على النحو الذي ينعكس على مستوى الأداء وتنمية القدرات في المجالات كافة.

 

انتهى،