إخطار طلب ملاحظات على تعديل خطة الترقيم الوطنية وتعليمات حجز وتخصيص السعات الرقمية

 

تلقت الهيئة عدد من الردود على الملاحظات الواردة من الشركات حول إخطار طلب ملاحظات على تعديل خطة الترقيم الوطنية وتعليمات حجز وتخصيص السعات الرقمية. وللاطلاع على هذه الردود يرجى الضغط على الروابط أدناه:

تلقت الهيئة مجموعة من الملاحظات الواردة من الشركات حول إخطار طلب ملاحظات على تعديل خطة الترقيم الوطنية وتعليمات حجز وتخصيص السعات الرقمية. وللاطلاع على هذه الملاحظات يرجى الضغط على الروابط أدناه، وفي حال وجود ردود على الملاحظات المنشورة يرجى تزويد الهيئة بها خطيا خلال ساعات الدوام الرسمي بصورة مطبوعة ومشفوعة بكتاب تغطية، بالإضافة إلى نسخة الكترونية على البريد الالكتروني nnp@trc.gov.jo، على أن تحمل جميع الردود توقيع الجهة التي تقدمها، علماً بأن آخر موعد لاستقبال الملاحظات هو بتاريخ 14/10/2020.

للاطلاع على المحتوى الخاص بملاحظات الشركات  حول إخطار طلب ملاحظات على تعديل خطة الترقيم الوطنية وتعليمات حجز وتخصيص السعات الرقمية، الرجاء النقر على العناوين المدرجة ادناه:

 

بناء على قرار مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات رقم (7-2020/10) تاريخ (28/7/2020)، تم الموافقة على اعتماد اخطار طلب ملاحظات على تعديل خطة الترقيم الوطنية وتعليمات حجز وتخصيص السعات الرقمية وعرضها للاستشارة العامة لمدة (30) يوماً استناداً للمادة (18) من تعليمات القواعد الاجرائية لاصدار التعليمات وتعديلها "


وثائق الاستشارة: