image

سرعة تصل الى ( Up to XX) 

 

تستخدم شركات الاتصالات حالياً في إعلاناتها وعروضها للتسويق لسرعات الانترنت ما يسمى بالسرعة المعلنة (Headline Speed) وهذه السرعة تعكس فعلياً ما يمكن الوصول إليه في ظروف مثالية وبالتالي فإن السرعات التي يتم الحصول عليها في الواقع غالباً ما تختلف عن هذه السرعات المعلنة؛ إذ أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على السرعة الحقيقية التي يلمسها المستخدم يذكر منها: عدد المشتركين الذين يستخدمون الخدمة في الوقت ذاته، الظروف الراديوية للاتصال، عوامل شبكة الانترنت العالمية.