image

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تنشر تقريراً حول

الشكاوى الخاصة بجودة خدمات الاتصالات للعام 2017

 

عمان: 17/1/2018

حرصاً من الهيئة على زيادة وعي المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتأكيداً على حقهم في بناء خيارتهم على أسس واضحة وشفافة، قامت الهيئة بنشر تقريراً احصائياً حول شكاوى جودة خدمات الاتصالات لشركات الاتصالات العاملة في السوق المحلي في المملكة للعام 2017 على موقعها الالكتروني www.trc.gov.jo.

تغطي هذ التقارير نسبة شكاوى كل شركة، ونسبة الشكاوى لكل محافظة، نسبة الشكاوى حسب الأقليم، نسبة الشكاوى الفعلية لكل شركة بالنسبة لعدد مشتركيها، نسبة الشكاوى التي تم الرد عليها من قبل الشركات، وطبيعة ردود الشركات على الشكاوى التي تم مخاطبتهم عليها، بالإضافة إلى أعداد الشكاوى التي تم انشاء مواقع راديوية فيها لكل شركة.

ومن الجدير بالذكر أن هنالك انخفاض ملحوظ في اعداد شكاوى الجودة والتغطية بالمقارنة مع الاعوام السابقة، حيث تعمل الهيئة وبشكل مستمر على تعزيز قدراتها وإمكانياتها الفنية في مجال مراقبة جودة الخدمة، كما تقوم بالمتابعة المستمرة مع الشركات لتحقيق هذه الغاية.

للاطلاع على التقرير انقر هنا