image

                                                               

  الجبور يرعى المؤتمر الصحفي لشركة

اورانج حول اطلاق خدمات الجيل الرابع المتقدم 4G+,4.5G”"


 عمان: 29/1/2018


تحت رعاية رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات  الدكتور المهندس غازي الجبور، اعلنتOrange  الاردن رسميا الاحد عن اطلاقها شبكة الجيل الرابع المتقدم (4G+,4.5G,LTE+,LTE- A Pro ) .
و أشار الدكتور الجبور في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة الى ان التشاركية التي تربط القطاع العام بالقطاع الخاص كفيله بتطوير مستويات الاداء على النحو الذي يلبي حاجات المستفيدين من خدمات الاتصالات، ويعزز من ازدهار الدول ونمو اقتصادياتها وقطاعات العمل المختلفة. واننا في الاردن نعتبر الشراكة بين القطاعين العام والخاص نهجاً اساسياً وركيزة اساسية من ركائز نجاح القطاعات كافة، طالما دعا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الى تعزيز تلك الشراكة بحيث تكون تكاملية وقادرة على التعامل مع كافة الظروف.
 
وأضاف الدكتور الجبور ان قرار مجلس مفوضي الهيئة الموافقة على طلب الشركة للحصول على ترخيص للحزمة الترددية بعرض (10+10) م.هـــــــ في النطاق الترددي (2600) م.هـــــ واصدار رخصة الترددات سيساهم في تعزيز المنافسة في تقديم خدمات الاتصالات المتطورة والنهوض بمستوى الخدمة بما سينعكس إيجاباً على مصلحة المشتركين في خدمات الاتصالات في المملكة. بحيث يمكن الاستفادة من هذا النطاق من خلال تقديم خدمات الجيل الرابع بشكل افضل من باقي النطاقات المرخصة لنفس الغاية خصوصاً في المناطق والتجمعات المكتظة.