انتقال مكاتب هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

 إلى منطقة دير غبار

عمان: 

أعلن رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع  الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور  انتقال مكاتب الهيئة الى مقرها الجديد الكائن في منطقة بيادر وادي السير/ حي دير غبار/ امتداد شارع الشهيد محمد الزغول– بناية رقم (13) وذلك اعتباراً من 15/7/2018.

أشار الدكتور الجبور إلى أن انتقال الهيئة إلى موقعها الجديد يعد ضرورة لازمة وذلك تلبية لاحتياجات مراجعي الهيئة، حيث جاء اختيار الموقع الجديد ليلبي سهولة الوصول إليه من كافة المناطق، بالإضافة إلى تميزه بتوفر أماكن اصطفاف السيارات لكافة المراجعين وموظفي الهيئة.

وأكد الجبور على أن المبنى الجديد يشتمل على مساحات واسعة تم تخصيصها لأجهزة الفحص والمراقبة المستخدمة من قبل الهيئة، اضافة إلى توفر قاعات متعددة الاستخدامات كالاجتماعات المتخصصة وعقد الورش التدريبية ومسرح لعقد الفعاليات المتنوعة، كما تم تأهيلة بشروط ومواصفات فنية تلائم استخدام الاشخاص ذوي الاعاقة وعلى اختلاف نوعية الإعاقة لتمكينهم من انجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة.

وأضاف الجبور إلى أن الهيئة ستستمر بتقديم خدماتها ومواصلة أعمالها أثناء عملية الانتقال والتي سيتم تنفيذها بشكل تدريجي مدروس مما يمكّنها من مواصلة أعمالها بسلاسة، بحيث ستقوم بالإعلان من خلال الصحف اليومية عن تفاصيل معلومات الاتصال الجديدة مع التنويه إلى انه سيتم الابقاء على رقم الهاتف الرئيسي (5501120) والرقم المجاني الخاص بالشكاوى (117000).