هيئـة تنظيـم قطـاع الاتصـالات تبـرم اتفاقيـة تعـاون

مـع مؤسسـة الإذاعـة والتلفزيـون

 

عمان: 28/1/2020

وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم اتفاقية تعاون مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون تهدف إلى الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مجالات بث المواد والأعمال والبرامج التلفزيونية والإذاعية المتخصصة ولمدة عام. ووقع الاتفاقية رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور ومدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون السيد محمد بلقر وبحضور ممثلين عن الطرفين.

وقال رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور أثناء حفل التوقيع أن الهيئة ستقوم من خلال هذه الاتفاقية بإطلاق العديد من إعلانات التوعية المتخصصة بالقضايا المتعلقة بقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد عبر قنوات التلفزيون الأردني الأرضية والفضائية وعبر أثير الإذاعة الأردنية، إضافة إلى الاستفادة من الخدمات التي يقدمها التلفزيون الأردني عبر سلسلة البرامج والتقارير المتخصصة.

وأضاف الجبور أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الجهود التوعوية التي تقوم بها الهيئة ضمن منظومة مدروسة في مجالات نشر الوعي العام بأهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد من خلال الوسائل المتنوعة والتي تهدف إلى الوصول إلى كافة قطاعات المجتمع حمايةً لمصالحهم.

وأشاد الجبور بالجهود التي تبذلها مؤسسة الاذاعة والتلفزيون في الترويج لمؤسسات الوطن ومنجزاتها محلياً وإقليمياً ودولياً بما يخدم مصلحة الإقتصاد الوطني ورفعته وتعزيز بيئة الإستثمار في الأردن، معتبراً أن هذه الإتفاقية تشكل نموذجاً للأداء التكاملي بين مؤسسات الوطن نحو تعزيز التعاون فيما بينها خدمة لمصلحة الوطن والمواطن.

من جهته اعرب مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون السيد محمد بلقر عن سعادته بتوقيع الاتفاقية والتي جاءت لتعزز العلاقة بين المؤسسة والجهات الحكومية، مشيراً إلى ضرورة إيجاد علاقة تكاملية بين المؤسسات الوطنية لما فيه مصلحة الجميع، على النحو الذي يهدف إلى خدمة المواطن الاردني.