بيان صادر عن هيئة تنظيم قطاع الإتصالات
بخصوص انقطاع خدمات شبكة شركة زين
بالإشارة إلى الاستفسارات الواردة للهيئة من المؤسسات الإعلامية المختلفة حول إنقطاع الخدمة المقدمة من شركة زين فجر اليوم الموافق 3/8/2021 تود الهيئة توضيح ما يلي:
تم التواصل مع شركة زين لمعرفة الأسباب الفنية والطلب منها تبيان الحال حسب التعليمات الناظمة بخصوص إنقطاع خدمات الاتصالات الخلوية لعدة ساعات من فجر هذا اليوم، حيث أوضحت الشركة أن خطأ عرضي في مرحلة الصيانة المبرمجة في بعض الخوادم الرئيسية قد أدت إلى حدوث مشكلة فنية تسببت في إنقطاع الخدمات الخلوية لبعض المناطق، ويتم حالياً التنسيق الفني مع الشركة لمنع تكرار مثل تلك الإنقطاعات مستقبلاً. .