بنسبة معالجة بلغت 92%
هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تتلقى ما يقارب (4000) شكوى
خلال النصف الأول من العام 2024
عمان –15 أيلول 2024
أكدت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات أنها تلقت ما يقارب (4) آلاف شكوى متعلقة بخدمات الاتصالات والبريد منذ بداية العام 2024 وحتى نهاية شهر حزيران وبنسبة معالجة بلغت 92%.
وبحسب بيان للهيئة، بلغ عدد الشكاوى المتعلقة بخدمات الإنترنت 2511 شكوى، فيما بلغ عدد شكاوى خدمات الهاتف المتنقل 1437 شكوى، وعدد شكاوى خدمات الهاتف الثابت 37 شكوى، وعدد الشكاوى المتعلقة بالخدمات البريدية 22 شكوى.
يشار الى أن الهيئة ومن خلال قسم شؤون المستفيدين تقوم باستقبال الشكاوى ومتابعتها بالحضور الشخصي أو من خلال الرقم المجاني المخصص للشكاوى (117000)، أو البريد الإلكتروني (COMPLAINTS&ENQUIRIES@TRC.GOV.JO) وصفحة الهيئة على فيسبوك ومنصة "أكس" والموقع الإلكتروني للهيئة المرتبط بشكل مباشر مع النظام المؤتمت لتلقي ومتابعة الشكاوى .
انتهى،